Global University & University of Creative Science organize a Workshop in:
"Return on Investment for Learning & Development"

PHOTO ALBUM

VIDEO

تحت رعاية وحضور الرئيس الفخري لجامعة العلوم الإبداعية في دولة الإمارات العربية المتحدة إمارة الفُجَيْرة سموِّ الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، وتغطية إعلامية من قناة الفجيرة الفضائية، أقامت الجامعة العالمية في بيروت GLOBAL UNIVERSITY ورشة عمل تدريبية بعنوان: عوائد الاستثمار في التدريب والتطوير. وقد حضرها عدد من الدكاترة والخبراء والأكاديميين ورجال الأعمال الذين يمثلون مختلف القطاعات الإنتاجية في سوق العمل.
وقد رحب رئيس جامعة العلوم الإبداعية الدكتور فارس البياتي بوفد الجامعة العالمية الذي تقدَّمَه المستشار الأكاديمي الدكتور وافي حاج ماجد رئيس قسم اللغة العربية وآدابها في الجامعة العالمية، والبروفيسور إبراهيم الكبي عميد كلية العلوم الإدارية في الجامعة العالمية، والدكتور سامر الددا، المحاضر في قسم إدارة الأعمال في الكلية، إضافة إلى الوفد الإعلامي المرافق ووفد العلاقات العامة.
أدار الورشة البروفيسور إبراهيم كبي الذي لخص مفهوم قياس العائد على الاستثمار، ثم باشر الدكتور سامر الددا بأعمال الورشة التدريبية. وفي الختام أثنى سمو الشيخ عبد الله الشرقي على حسن إدارة الجامعة العالمية للورشة، وجودة ما حوته من مخرجات تعليمية مهمة تعكس المستوى الراقي للكفاءة التي يتمتع بها طاقمها الأكاديمي، وبالمقابل فقد شكره وفد الجامعة العالمية على رعايته وحضوره، ثم قدم له رئيس الوفد الدكتور وافي حاج ماجد درعا تذكارية باسم الوفد ونيابة عن أسرة الجامعة العالمية، وكذلك إلى الدكتور فارس البياتي رئيس جامعة العلوم الإبداعية.
وبدوره قدم سمو الشيخ عبد الله الشرقي دروعًا تذكارية لكل من رئيس الوفد الدكتور حاج ماجد والبروفيسور الكبي والدكتور الددا، ثم منح سموه شهادات المشاركة للحضور.
وقد أشاد جميع الحاضرين بالمستوى الرفيع للورشة، وأهمية اعتناء الجامعة العالمية بهذا الميدان التخصصي المهم الذي يحتاجه سوق العمل العربي، مطالبين بإعادة هذه الورشة المهمة في برنامج تدريبي موسع.
وفي بادرة لطيفة لها رمزيتها المعنوية أهدى الوفد شُجَيْرَتي زيتون من أرض لبنان إلى سمو الشيخ عبد الله الشرقي، الذي أبدى سروره وإعجابه بهذه الالتفاتة اللطيفة التي تختزن الكثير من المعاني والدلالات الراقية.
ثم أخذت الصور التذكارية، وبعدها دعي الجميع إلى مائدة الغداء التي أقيمت على شرف وفد الجامعة العالمية.